بداية العمل على الجزء الثاني من فيلم The Mortal Instruments

2

City-Of-Ashes-Wallpaper-mortal-instruments-9793236-1280-1024

على ما يبدو أن شركة كونستانتين كان لديها ثقة هائلة في نجاح فيلمها الأخير الذي صدر منذ شهرين The Mortal Instruments: City of Bones، لدرجة أنها منحت الضوء الأخضر للبدء في إنتاج الجزء الثاني من الفيلم المسمى ب The Mortal Instruments: City of Ashes حتى قبل أن يعرض الجزء الأول. ولكن على عكس ما توقعت الشركة وتمنت، فقد فشل الفيلم بشكل كبير في شباك التذاكر ومجمل الإيرادات لم تقترب حتى من تغطية تكاليف الفيلم، وهو ما استدعى التوقف عن العمل في الجزء الثاني.

ولكن على ما يبدو أن الثقة عادت للشركة من جديد وقررت استئناف العمل على الجزء الثاني مباشرة. وتبريرا لذلك قال السيد مارتن موسكوفيتش رئيس قطاع الأفلام والتليفزيون في كونستانتين: “قاعدة هائلة من الجماهير أبدت رد فعل إيجابي حول قرارنا باستئناف العمل في الفيلم الجديد”. ولكن بدون شك وافتراضا لصحة كلام موسكوفيتش فإن حجم القاعدة الجماهيرية التي يتحدث عنها لن تكون كبيرة كما يصف، وحتى لن تقترب بالتأكيد من حجم القاعدة الجماهيرية لأفلام مثل Twilight  أو Hunger Games، حتى تتسبب في قدوم النجاح من تلقاء نفسه، وعليهم التركيز أكثر على الفيلم وأخراج بأحسن شكل ومحاولة تجنب الأخطاء السابقة حتى يستطيع تحقيق النجاح المطلوب.

ووفقا لتصريحات الشركة فإنهم بالفعل بدأوا بالنظر للأخطاء السابقة والتي تم تلخيصها في التسويق والدعاية السيئة للفيلم. حيث أن الحملة الدعائية للفيلم ركزت بشكل كبير على فئة المراهقين وأهملت كل المشاهدين من الفئة العمرية الأكبر في العشرينات والثلاثينات من عمرهم.

mortal_instruments_city_of_bones_ver11

2 تعليقات
  1. kholod يقول

    it’s very Nice ,, this movie so beautiful

  2. Sara يقول

    I want season 2 the mortal instruments city of ashes.Thanks?movie is soooo beautiful,i like it please

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.