شاهد الإعلان الدعائي الجديد للفلم الرومانسي Paper Towns والمقتبس من رواية لمؤلف The Fault in Our Stars

0

paper-towns-min

بعد الإعلان الأول الذي تم إطلاقه في شهر مارس الماضي، أطلقت شركة تونتيث سينتشوري فوكس إعلاناً دعائياً جديداً لفيلم Paper Towns والذي سيعرض في 24 يوليو من هذا العام. وهو مقتبس من رواية للكاتب “جون غريين” مؤلف الرواية الشهيرة “The Fault in Our Stars ومن بطولة” نات وولف” و عارضة الأزياء الشهيرة والممثلة “كارا ديليفين”.

تدور أحداث الرواية حول الصديقين كوينتين و جارته مارجو التي تعشق الأسرار والأحجيات فينتهي بها الحال لتعيش في أحدها، في ليلة ما تختفي مارجو ولا تترك خلفها إلا أدلة غامضة. فيحاول كونتين البحث عنها مستعيناً بأصدقاءه ويعيش مغامرات مليئة بالمشاعر الجياشة في رحلته المميزة للعثور عليها. ويدرك كونتين أن عليه المرور بتجارب يتعرف من خلالها على معنى الصداقة و الحب الحقيقي ليتمكن من حل لغز اختفاءها.

وفي العرض الدعائي الجديد نتعرف على أكثر على شخصية كوينتين و على التغير الذي يحدث في حياته بعد أن يلتقي بصديقته مارجو و يبدأ بعيش مغامرات مثيرة معها، وكيف يتحول غيابها المفاجئ و الغامض إلى أحد الألغاز التي يتحتم على كونتين أن يجد حلاً وتفسيراً لها.

ويقوم بإخراج الفلم القادم “جيك شراير” ويعود كل من كاتبي السيناريو “سكوت نوستادتر” و “مايكل إتش ويبير” اللذين قاما بكتابة نص فيلم “The Fault in Our Stars و العديد من النصوص لأفلام مميزة مثل The Spectacular Now. ويشارك في تمثيل الفلم أيضاً نجم مسلسل The Walking Dead ” أوستن أبرامز”، “هالستون سيج” و “جاستيس سميث”

ومن الجدير بالذكر أن النجمة”ديلفين” تستعد لدورها أيضاً في أحد أكثر الأفلام المنتظرة لعام ٢٠١٦ وهو فلم Suicide Squad الذي يقوم بإخراجه “ديفيد آير” ويضم نخبة مميزة من النجوم مثل “جايرد ليتو” و النجم “ويل سميث” والذي تقوم فيه “ديلفين” بدور شخصية دي سي كوميكس انشانتريس. بالإضافة إلى دورها في الفلم القادم هذا العام Pan.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.