أبطال مسلسل The Office ينطلقون في مسلسلات جديدة

0

dwight

بعد انتهاء عرض المسلسل الكوميدي The Office حصل الثنائي راين ويلسون وكريغ روبينسون على أدوار رئيسية في مسلسلات جديدة تنطلق خلال العام الحالي.

البداية مع راين ويلسون ومسلسل Backstrom، حيث وضعت شبكة CBS المسلسل في الخريف الماضي على قائمة الإنتظار قبل أن تعيد شبكة فوكس الحياة للمسلسل من جديد بعدما طلبت الشبكة 13 حلقة من مسلسل الدراما والجريمة المقتبس من سلسلة الكتب التي حملت نفس الاسم والتي تدور أحداثها حول  محقق عدائي وغاضب (راين ويلسون) يحاول السيطرة على نفسه وعلى عواطفه وغضبه لكن دون جدوى.

ومن الناحية الأخرى أكدت التقارير أن NBC طلبت 6 حلقات من مسلسل Mr. Robinson والذي يقوم ببطولته كريغ روبينسون. المسلسل الكوميدي يدور حول موسيقي يحصل على وظيفة في إحدى المدارس، وهناك يبدأ في تعليم الأطفال كل شيء عن الموسيقى بداية من الروك وحتى موسيقى البلوز.

المسلسل بدأ العمل عليه مسبقا في العام الماضي بواسطة صانع مسلسل The Office غريغ دانيلز والذي كان من المفترض أن يتولى مهمة الإنتاج قبل أن يترك المشروع. لكن في الإصدار الجديد يتولى كل من مارك وروب كولين مهمة الإنتاج بجانب روبينسون نفسه.

روبينسون وويلسون لم يكونا الوحيدين اللذان حصلا على مسلسلات جديدة، كذلك تينا فاي ستتولى مهمة الإنتاج التنفيذي لمسلسل كوميدي جديد من بطولة إيلي كيمبر على قناة NBC والتي عرفناها بدور “ايرين” موظفة الاستقبال اللطيفة في المكتب.

THEOFFICE

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.