نجمتا مسلسل Full House و التوأم ماري-كيت و آشلي أولسن لن تشاركا في المسلسل الجديد Fuller House

0

أكدت مصادر موقع “ذي هوليوود ريبوتر” أن نجمتي المسلسل الشهير Full House التوأم “ماري كيت” و “آشلي أولسن” أنهما لن تشاركا في المسلسل الجديد القادم إلى شبكة نتيتفلكس Fuller House. كما ذكرت أن المنتج التنفيذي للمسلسل “روبرت.ال.بويت” صرح بأنه على أن الرغم من التؤام لن تكونا جزءاً من عودة المسلسل إلا أنه يعرف أن Full House يعني لهما الكثير، وأنه يدعم اختيارهما على التركيز في تصميم الأزياء ويقدر لهما تمنياتهما الطيبة للمسلسل القادم بالنجاح.

المسلسل الجديد سيكون من بطولة “كانديس كاميرون بيور” في دور دي جاي و “آندريه باربر” في دوره الفريد من نوعه كيمي غيبلر و ذلك بجانب أدوار شرفية لكل من “جون ستايموس” ، “بوب ساغيت” ،” دايف كوليير”. وبالطبع الموسم الجديد سيكون من كتابة صانع المسلسل ” فرانكلين”و الذي سيقوم أيضاً  بمهمة الإنتاج التنفيذي.

في “Fuller House” ستستمر المغامرات والأحداث التي بدأت عام ١٩٨٧م في “Full House”، ومن خلالها سنرى الطبيبة البيطرية دي جي في فرانسيسكو وقد اكتشفت حملها بعد أن أصبحت أرملة مؤخراً فيما ينتقل للسكن معها كل من أختها الصغرى ستيفاني وهي الموسيقية الطموحة بالإضافة إلى صديقة دي جي المقربة والأم العزباء كيمي مع إبنتها المراهقة الصاخبة رامونا ليجتمعوا تحت سقف واحد لمساعدة دي جي في الاعتناء بطفليها وهما المتمرد البالغ من العمر 12 عاما والمصاب بالعصاب ماكس البالغ من العمر 7 سنوات بالإضافة إلى طفلها الذي سيولد قريباً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.