المسلسل المقتبس من فلم الرعب The Omen والذي قام بابتكاره منتج مسلسل The Walking Dead ينتقل إلى شبكة A&E

0

damienheader

بعد تجربة شبكة A&E الناجحة في مسلسل Bates Motel الذي يحكي في نسخة معاصرة أحداث تسبق قصة فلم الرعب الكلاسيكي الرائع لألفريد هيتشوك سايكو والذي أُطلِق عام ١٩٦٠، تعود بمسلسل رعب جديد مقتبس من إحدى الروائع الكلاسيكية أيضاً،فقد أعلنت الشبكة أن مسلسل Damien الذي كان من المفترض أن يتم عرضه على قناة Lifetime انتقل ليعرض على شبكتها.

والمسلسل القادم مقتبس من فلم الرعب الشهير  The Omen والذي تم إنتاجه عام ١٩٧٦ وقام بإخراجه “ريشارد دونر” وحقق أرباح تزيد عن الستين مليون دولار ثم أُعيد إنتاج قصته في فلم جديد عام ٢٠٠٦. وتدور أحداثه حول روبرت ثورن الديبلوماسي الأمريكي في روما الذي قام باستبدال ابنه بعد أن ولِد ميتاً بطفل آخر ليكتشف لاحقاً أن هذا الطفل تحيط به الكثير من الحوادث المخيفة و الغامضة.

وتدور أحداث Damien مسلسل الرعب الذي قام بابتكاره “غلين مازارا” في مرحلة متقدمة من حياة الطفل داميان ثورن حيث يصبح ناضجاً لكنه غير واعٍ  بالقوى الشيطانية الغامضة التي تحيط به. ولأنه مطارد من قبل ماضيه يتحتم عليه اكتشاف حقيقة نفسه.ويقوم بالبطولة “باربرا هيرشي” التي تؤدي شخصية آن روتليدج المرأة الأكثر قوة والمكلفة بمهة التأكد أن داميان يجد الواقع الذي قُِدر له أن يكونه. والممثل الإيراني الأمريكي “أوميد أبتاهي” الذي سوف يؤدي دور صديق مقرب من داميان والذي سوف يخضع لاختبار صعب في ولائه لصديقه بعد أن يكتشف حقيقته المخيفة. بالإضافة إلى نجمة مسلسل House Of Lies “ميغلين إكيكونوك” التي تؤدي دور سيمون بابتيست امرأة تعيش في حالة اضطراب بعد أن تضرب المأساة بشكل غير متوقع حياتها.

ومن الجدير بالذكر أن مبتكر المسلسل “غلين مازارا” قام بكتابة وإنتاج العديد من حلقات مسلسل قناة AMC الشهير The Walking Dead بالإضافة إلى مسلسل الجريمة الرائع The Shield الذي شارك في كتابة بعض حلقاته أيضاً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.