The Revenant سيفوز بالأوسكار وفقا لمشاهدات الإعلان الدعائي على اليوتيوب

0

تزداد التوقعات بفوز الفلم الأمريكي “The Revenant” بجائزة الأوسكار لأفضل فلم سينمائي لهذا العام، وفقا لعدد مشاهدات للإعلان الدعائي الخاص به على موقع اليوتيوب.

https://

تم نشر الإعلان الدعائي للفلم على أكثر من قناة على موقع اليوتيوب، وحققوا نسب مشاهدة كبيرة، وتجاوزت إجمالا ثلاثين مليون مشاهدة، وجاء بعده الفيديو الدعائي لفلم البريطاني توم هاردي، والمرشح أيضا للأوسكار “Mad Max: Fury Road”، ثم فيلم مات ديمون المنافس على الجائزة “The Martian”.

https://

يدور الفلم المقتبس عن رواية الكاتب مايكل بانك، حول المسكتشف هيو غلاس، الذي ينضم لمجموعة من الصياديين، في رحلة خطيرة للأراضي الأمريكية، ولكنه يتعرض للخيانة هناك، فيبدأ رحلة جديدة هدفها البقاء، والنجاة من المخاطر، والانتقام ممن خانه.

يقوم ببطولة الفلم الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو، ويشاركه البطولة البريطاني توم هاردي، وويل بولتر، وديمنول جليسون، وحقق الفيلم أرباحا قياسية منذ عرضه في دور العرض العالمية، تجاوزت 165 مليون دولار.

ينافس فلم “The Revenant” على أكثر من 10 جوائز أوسكار، من بينهم جائزة أفضل مخرج، وأفضل ممثل في دور رئيسي، وأفضل ممثل في دور مساعد، وجائزة أفضل مؤثرات بصرية، وجائزة أفضل تصوير سينمائي.

MV5BMTkxMzE2NDA4OV5BMl5BanBnXkFtZTgwNDE3MjE5NjE@._V1__SX1094_SY540_

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.