قناة A&E تحوّل فلم الرعب السويدي الشهير Let the Right On In إلى مسلسل تلفزيوني

1

عندما تم إطلاق الفلم السويدي الشهير  Let the Right One in المقتبس من رواية تحمل نفس الإسم للكاتب”جون آجفيد ” في عام ٢٠٠٨ حقق نجاحاً باهراً. ولم يكن مجرد نجاح بل أصبح أحد أكثر الأفلام الأوربية المحبوبة خلال العشر سنوات الماضية. لذلك عندما أُعلن أن الفلم ستصدر منه نسخة أمريكية في ٢٠١٠ من إخراج  “مات ريفز” وبطولة النجمة الشابة “كلوي غرايس موريتز” و”كودي سميت-ماكفي” كان بعض معجبي الفلم الأصلي متخوفين ولكن على أية حال استطاعت النسخة الأمريكية أن تجد طريقها للنجاح أيضاً وتحصد إعجاب بعض المشاهدين.

جنون الأقتباس في السينما والتلفزيون في الولايات المتحدة لم يتوقف عند هذا الجد، بل أعلنت مصادر hollywood reporter أن قناة A&E تقوم بتطوير الفلم ليصبح مسلسل تلفزيوني بواسطة صانع مسلسل Teen Wolf “جيف ديفيس” والممثل / كاتب السيناريو “براندون بويس”

وتدور أحداث الفلم الرومانسي المرعب حول مصاصة دماء مقيّدة بهويتها غير العادية تذهب لتعيش في قرية سويدية بحثاً عن ضحايا جدد لكنها تقع في حب فتى اسمه أوسكار يسكن بجوارها ويجد هو بدوره في تلك الفتاة الغريبة والجميلة الحب و الانتقام من الحياة التي يكون هو فيها ضحية للتنمر.

من الجدير بالذكر أيضاً أن مايميز هذا الفلم هو تقريب فكرة مصاصي الدماء إلى الواقع أو الحقيقة وخروجه من الإطار المعتاد لهذا النوع من الأفلام وذلك بابتعاده عن التكلف في المكياج والأزياء واكتفاؤه ببساطة المشهد وعمق مشاعر شخصياته.

الأمر الذي يجعل من فكرة تحويله أو تطويره إلى مسلسل تلفزيوني نوع من التحدي لكن بعد النجاح الذي حققه “ديفس” في Teen wolf وكذلك تجربة A&E  الناجحة  في مسلسل  Bates Motel المقتبس من رائعة “ألفريد هتشكوك” Psycho،هنالك فرصة أن يحقق المسلسل القادم نجاحاً مشابهاً لنجاح الفلم الأصلي.

تعليق 1
  1. Rami Al-shareedi يقول

    على شغف في انتظار المسلسل وان شاء الله مايطول

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.