اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

الصورة الأولى من فيلم الأكشن The Transporter بشكله الجديد

0

Ed-Skrein-transporter

تم اليوم إصدار الصورة الرسمية الأولى من فيلم الأكشن The Transporter Legacy والذي يعيد فيه النجم الصاعد إد سكرين (الذي قدمه لأول مرة مسلسل قيم أوف ثرونز بدور داريو نهاريس) سلسلة الأكشن الشهيرة التي قدمها النجم جايسون ستاثام ما بين أعوام 2002 و 2008.

تماما مثلما كان الحال مع السلسلة الأولى يجسد النجم إد سكرين دور فرانك مارتين السائق المحترف والذي يقوم بتوصيل أي طرد مهما كانت خطورته ما دام صاحب الشحنة سيدفع له ما يريده مطبقا الثلاث قواعد الوحيده في عمله “لا أسماء، لا أسئلة، ولا إعادة تفاوض”، لكن كل شيء ينقلب رأسا على عقب حينما تدخل حياته امرأة غامضة وقاتله تدعى اَنا، والتي ترأس عصابة من القتلة المحترفين وترغب في إيقاف مجموعة من مهربي البشر الروسيين الذي يمارسون أفعالهم في بلدها فرنسا.

بحسب تصريحات مخرج الفيلم فإن الفيلم الجديد سيقدم أبعاد وأسلوب مختلف تماما عن السلسلة الأصلية، ومن المنتظر أن يعرض الفيلم رسميا في 6 مارس 2015.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.