فيروس الزومبي يبدأ بالانتشار في الفديو التشويقي الجديد من مسلسل Fear the Walking Dead

0

fear the walking dead1

بعد الفديو التشويقي الأول الذي يظهر فيه رجل يفر هارباً من خطر غامض، أطلقت قناة AMC فديو تشويقي جديد من مسلسلها القادم Fear the Walking Dead والذي يعتبر مسلسل قصة جانبية لمسلسل الزومبي الأكثر شهرة مسلسل الرعب الدرامي .The Walking Dead.

والمسلسل القادم الذي قام بابتكاره “ديف إريكسون” و “روبرت كيركمان” من بطولة “كيم ديكنز”، بالإضافة إلى الممثل النيوزلندي ” كليف كورتيس”، ” فرانك ديلان”،  “إليشيا دمنب كيري” , و النجمتين اللتين  انضمتا مؤخراً للمسلسل مؤخراً إليزابيث رودريجيز” و” ميرسديس  ميسون”.وسوف يعمل  على إنتاجه وتنفيذه الفريق الذي يشرف على  The Walking Dead  بما فيهم “كيركمان” كاتب سلسة الكومكس التي اقتبس منها المسلسل الأصلي.

تدور أحداثFear of The Walking Dead  في بداية النهاية التي يعيشها العالم وفي مدينة لوس آنجلوس تحديداً حين تنتشر عدوى بفيروس يؤدي إلى تحول جميع حامليه إلى زومبيز. لكنه بنفس الوقت غير مرتبط بأحداث و أبطال المسلسل الأصلي أي  ريك قرايمز و مجموعته من الناجين. ومن المنتظر عرض موسمه الأول المكون من ست حلقات مدتها ساعة على قناة AMC في صيف هذا العام تحديداً في شهر أغسطس وأما الموسم الثاني فمن المقرر عرضه في ٢٠١٦.

والفديو الجديد يستعرض لنا بداية إنهيار العالم حيث تتحدث مواقع الإنترنت عن خطر إنتشار فايروس الزومبي وتظهر فيه النجمة ““كيم ديكنز” وهي تؤدي شخصية ماديسون التي لا تعتقد بأن أخبار المنتتشرة عن عودة الموتى إلى الحياة على شكل زومبيز حقيقية و أنها محض مبالغة وتهويل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.