صور جديدة من الموسم السادس القادم من مسلسل The Walking Dead

0

Rick-and-Daryl-in-The-Walking-Dead

تم الكشف عن ثلاثة صور جديدة من الموسم السادس من مسلسل قناة AMC الشهير  The Walking Deadوالذي سوف يُعرض على القناة يوم الأحد ١١من شهر أكتوبر بحلقة أولى تبلغ مدتها ٩٠ دقيقة و تضم أكثر من ٦٥٠ من الموتى السائرين أو الزومبيز.

ويظهر في الصورة الأولى نجم المسلسل “أندرو لينكولن” صاحب شخصية ريك و يبدو أنه في صدد مواجهة صراعات لا تقل صعوبة عن التي واجهها في المواسم السابقة. وفي الصورة الثانية  “نورمان ريدوس” الذي يؤدي شخصية داريل ومظهره في الصورة ويديه الملطخة بالدماء قد تشير إلى  أن الموسم الجديد قد يكون أكثر سوادوية خصوصاً لأنه يركز بشكل أكبر على نقل أحداث القصص المصورة الكوميكس المُستلهم منها المسلسل. وفي الصورة الثالثة الممثلة “سانيكوا مارتن غرين” صاحبة شخصية ساشا تقف وسط مجموعة من الزومبيز. وفي الرابعة “جوش ميكدرميت” بدور يوجين والأخيرة تظهر فيها النجمة  “ميليسا ماكبرايد” صاحبة شخصية كارول.

و سوف يضم الموسم السادس مجموعة من الوافدين الجدد من بينهم “كوري هوكينز” والذي سوف يجسد شخصية هيث وهو شريك لغلين و تجمعه علاقة غرامية بالطبيبة دنيز و قد انضم إلى الموسم السادس أيضاً كلٌ من ” ايثان امبري” و”ميريت ويفر”. بالإضافة إلى ” ليني جيمس” صاحب شخصية مورغان التي ظهرت في مواسم سابقة ومن المنتظر أن نشاهد المزيد عنه في الموسم القادم.

the-walking-dead_612x380

norman-reedus-1024

Walking-Dead-Season6

Michael-Cudlitz-as-Abraham

Melissa-McBride-as-Carol-Peletier

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.