اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

المسلسل المقتبس عن The Walking Dead يدخل مرحلة الإنتاج

0

The-Walking-Dead-Daryl-Dixon-1600x900-WallpapersHunt.com-

أعلنت الشبكة التلفزيونية AMC وبشكل رسمي أنها طلبت من صناع مسلسلها الناجح The Walking Dead البدء في عملية إنتاج مسلسل تلفزيوني جديد مقتبس من المسلسل الأصلي، وتتمحور أحداثه حول كيفية تأقلم الناس من المناطق الأخرى من الكوكب بعد إنهيار العالم على يد الموتي الأحياء.

المسلسل الجديد سيقوم بإنتاجه كل من مؤلف القصة المصورة روبرت كيركمان، غيل آن هيرد، ديفيد ألبرت وديف إريكسون وهم من عملوا معا من قبل على إنتاج The Walking Dead، وفي أولى تصريح رسمي قال السيد تشارلي كولير رئيس قناة AMC “تقريبا منذ بداية عرض TWD على شاشة AMC والمتابعون يتملكهم الشغف حول ما الذي يحدث في الأجزاء الأخرى من العالم، إنه بالفعل السؤال الذي يطرح عليّ أغلب الوقت”.

وتابع كولير “بكل تأكيد جميعنا يأخذ الأمر على محمل الجد ونحن بالمشاركة مع روبرت، غيل، ديفيد وديف نولي المشروع العناية القصوى لنضمن أن ما نقدمه للمشاهد شيء مقنع ومتميز بالفعل، ونحن في غاية السعادة لأتخاذ هذه الخطوة مع هؤلاء الشركاء البارزين”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.