الموسم الجديد من المسلسل الجماهيري The X-Files يبدأ التصوير ويكشف عن بعض الصورة الجديدة

0

CGrThgrWcAEuLIq

يبدو ان اتجاه مصمى برامج التلفزيون فى الاونة الاخيرة يتجه نحو احياء المسلسلات القديمة ذات الشعبية، ولكن وسط الكثير من المسلسلات القديمة التى يتم اعادة انتاجها يبرز مسلسل خاص يملك قاعدة عريضة من المعجبين و الكثير من الشعبية و هو المسلسل المشهور The X-Files.

اعلنت فوكس فى شهر مارس الماضى انها ستعيد انتاج سلسلة The X-Files بمساعدة المخرج التنفيذى  و المصمم كريس كارتر و النجوم دايفيد دوشوفنى و جيليان اندرسون . و الان يجتمع كل المشاركون فى المسلسل فى فانكوفر لانتاج الموسم الأول أو السادس إذا صح التعبير.

مازلنا لا نعلم الكثير عن قصة عودة المسلسل و لكن من المتوقع ان يضم سكينر (ميتش بيليجى) و سيجاريت سموكينج مان (وييليام ب.ديفيس) اضافة الى النجم الجديد جويل ماكهيل. سيكون هؤلاء النجوم حديث عشاق المسلسل فى الايام المقبلة كما يبدو.

كما اسلفنا الذكر لانعلم الكثير عن الحبكة الدرامية للمسلسل. ولكن نتوقع الكثير من الاحداث الشيقة و المثيرة فى هذا الموسم وقد نشرت اندرسون صورة لها على تويتر بالشعر الاصفر الذى صبغته خصيصا ليناسب دورها فى المسلسل، وفى هذة الاثناء نشر كارتر صورة لتجربة طبق طائر من الخدع المخصصة للمسلسل. سوف يطرح المسلسل للعرض التيلفزيونى فى 24 يناير 2016 .

CGxntv5VAAAMCsX CGgcxoLVIAIhOG4 CGhC6jLUYAIXz1b

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.