العملاقان توم هانكس وستيفن سبيلبيرغ يعودان معا في فيلم حربي جديد

0

tomhanks_stevenspielberg

على ما يبدو أن العملاقين توم هانكس وستيفن سبيلبيرغ قررا العودة للعمل معا من جديد في فيلم حربي آخر، لكن بتوجه سياسي أكثر وليس على غرار الفيلم الملحمي الشهير Saving Private Ryan والذي فاز عنه المخرج الكبير بجائزة الأوسكار، وترشح فيه توم هانكس لجائزة أوسكار أفضل ممثل في دور رئيسي.

تدور أحداث الفيلم حول محام أميركي بارز يدعى جيمس دونافان (هانكس) يتم تكليفه من قبل وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية خلال الحرب الباردة بأن يسافر وراء الستار الحديدي بين روسيا وأمريكا خلال الحرب الباردة للتفاوض حول الإفراج عن طيار وجاسوس أمريكي تم إحتجازه بعدما تم اسقاط طائرتة التجسسية من سماء روسيا.

هذا الفيلم هو أحد المشاريع التي ينوى المخرج والمنتج سبيلبيرغ الجلوس على مقعد الإخراج فيها بجانب أفلام Robopocalypse والذي تشارك شركته دريم وركس في انتاجه مع شركة فوكس بالإضافة للفيلم التاريخي Montezuma.

هانكس وسبيلبيرغ عملا معا من قبل في 3 أفلام ناجحة كانت البداية فيها مع فيلم Saving Private Ryan ثم الفيلم المتميز Catch Me if You Can مع النجم الشاب ليوناردو ديكابريو وأخيرا فيلم The Terminal مع الجميلة كاثرين زيتا جونز، كما شاركا في إنتاج الأعمال الحربية التلفزيونية Band of Brothers و The Pacific.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.