ديزني تعدنا بتحفة فنية لا تتكرر في فيديو من وراء كواليس Tomorrowland

0

NEg1jLVQCyDAki_3_a

على الرغم من أن هوليوود مازات تحاول أن يبدأ إنتعاش موسم السينما مبكر كل عام، إلا أن شهر مايو يظل هو البداية الحقيقية للموسم السينمائي والذي يشهد بداية موسم الصيف المبهر. وهذا العام يبدأ مايو بافتتاحية ضخمة مع فيلم Avengers: Age of Ultron، ولكن هذا الشهر يبدو أنه سيقدم توليفة انتقائية من الأفلام الناجحة. فمع فيلم Mad Max: Fury Road الذي سيأخذنا في رحلة مشوقة مجنونة، وفيلم Pitch Perfect 2 يعدنا بالكثير من الضحك، وبجانب كل ذلك هناك شيئاً نادر جداً وسط هذا المناخ، وهو فيلم الخيال العلمي  Tomorrowland.

فيلم Tomorrowland من اخراج براد بيرد وشارك في كتابته بيرد ودامون لينديلوف، ويقدم لنا رؤية مميزة عن فئة الخيال العلمي بتحويل جاذبية ديزني الي حقيقة بأسلوب فريد من نوعه. يمكننا ان نرى في الفيلم التسجيلي القصير الجديد المخرج بيرد، والمؤلف ليندلوف و النجم جورج كلوني يناقشون أسرار ما وراء الكواليس في حين أنهم يروجون للفيلم وابداعه.

وحتى إن لم يكن ذلك كافِ، فشركة ديزني تحتفل بعرض الفيلم في حدائقها حيث تعرض للمعجبين لمحة عن ماوراء الكواليس، فكل من سيحضر إلى مدينة ديزني أو عالم والت ديزني بدايةُ من 17 أبريل سيحصلوا علي 12 دقيقة من عرض الفيلم، كما أنهم سيتجولون في معرض يبرز فكرة الفيلم وصور من موقع التصوير، بالإضافة الى صور حصرية من أرشيف ديزني.

الفيلم أيضاً من بطولة بريت روبرتسون و هيو لاوري ويتم افتتاحه في صالات العرض يوم 22 مايو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.