بوستر جديد والكثير من التفاصيل حول فيلم فرقة Lonely Island الكوميدي المنتظر

0

CE-824yUIAAgHGu

بالنسبة لفرقة موسيقية تعتمد أساسياً على المحاكاة الساخرة لفرق موسيقية أخرى، استطاع فريق The Lonely Island أن يحقق نجاح يبدو منطقياً. انجازهم القادم سيكون فيلم Top Secret Untitled Lonely Island Movie، وهو من انتاج المنتج الأشهر في عالم الكوميديا جاد أباتو. سيقوم بالبطولة الأعضاء الثلاثة من الفريق، وهم جورما تاكون، أفيكا تشافير، و آندي سامبرج. اثنان منهم (تاكون وتشافير) سيقوما بالإخراج.

ومع إستمرار عملية التصوير، تم اليوم الكشف عن بعض التفاصيل الجديدة وأيضاً بوستر  مضحك للفيلم. فمن ضمن التحديثات، تم الإعلان عن انضمام النجمة الكوميدية سارة سيلفرمان لفريق العمل حيث ستقوم بدور صحافية ذكية وساخرة تعمل مع مؤدي الراب الذي سيقوم بدوره سامبرج.

الصحافة الرسمية كشفت فقط عن أن الفيلم ستدور أحداثه في “عالم من الموسيقى”، ولكن موقع THR  لديه بعض التفاصيل الإضافية. طبقاً للموقع ستدور القصة حول مغني راب، يفشل ألبومه الأخير فشلأً ذريعأً. وفي محاولة بائسة، يوافق على أن يجتمع مجدداً مع زميله العضو في فرقة سابقاً ليقوما بإحياء حفلة، ، كما ان فيلم Top Secret Untitled Lonely Island  سيقوم بمحاكاة ساخرة لعدد من الأغاني الشهيرة لمطربين أمثال المغني الشاب جاستن بيبر Never Say Never و كاتي بيري  Part of Me.

الفيلم لم يتم الإعلان بعد عن موعد عرضه، ولكن على الأغلب سيطرح في صالات العرض العام القادم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.