عرض دعائي و بوستر رائع لفلم الدراما The End of the Tour من بطولة جيسي أيزنبرغ

1

TheEndofTheTourBanner

أطلقت شركة A24 بوستر وعرض دعائي جديد لأحد أهم و أنجح أفلام مهرجان صندانس السينمائي The End of the Tour، من بطولة نجم فلم The Social Network الذي رُشِح للأوسكار”جيسي أيزنبرغ” و نجم مسلسل How I Met Your Mother “جيسون سيغيل”.

يحكي الفلم عن تجربة ملهمة في إطار درامي وهي  المقابلة التي أجراها ““ديفيد ليبسكاي”  صحفي في مجلة Rolling Stone مع الكاتب والروائي المميز “ديفيد فوستر والاس” أثناء جولته الترويجية لكتاب “دعابة لانهائية” عام ١٩٩٦،فكرة هذا الفلم أعمق من مجرد سيرة ذاتية، حيث يصور علاقة مميزة بين رجلين في حالة من التشابه، المنافسة،والصداقة. وهو مقتبس من كتاب ألفه” ليبسكاي” بعنوان  Although of Course You End Up Becoming   Yourselfوالتي تبعها إنتحار الكاتب “والاس في عام ٢٠٠٨. وعلى الرغم من كل التفاصيل المثيرة للإهتمام في تلك المقابلة إلا أنها لم تنشر، بل ظلت محفوظة على أشرطة كاسيت في خزانة ” ليبسكاي” لخمسة أيام ولم يتبع لقائهما أي لقاء آخر.

وشارك في تمثيل الفلم نجمة مسلسل Veep “آنا كلمسكي”،نجمة مسلسل Shameless “جوان كوزاك”،” مامي غومر”، ”رون ليفينغستون” و”ميكي سمنر”. وهو من إخراج “جيمس بانسولد” وكتابة “دونالد مارغوليس” ومن المنتظر إطلاقه في  يوم 31 يوليو.

ومن الجدير بأن The End of the Tour حاز على إعجاب الكثير من الجمهور والنقاد بعد عرضه في صندانس وأشادوا بعمق و قوة الحوار والكتابة في الفلم بالإضافة إلى الأداء المثير للإعجاب حسب رأيهم من قبل النجمين “أيزنبرغ” و “سيغيل”.

EndoftheTourmainPosterbig599img1

تعليق 1
  1. Siraj يقول

    البوستر جميل ومفعم بالحيوية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.