عرض و بوستر دعائي للموسم الثاني من مسلسل The Last Ship

0


أطلقت قناة TNT عرضاً و بوستراً دعائياً للموسم القادم من مسلسلها The Last Ship من بطولة “إيريك داين” والذي قام بابتكاره “ستيفن كين” و” هانك شتاينبرغ” و استطاع معجبوه الذي حضروا مؤتمر WonderCon السنوي مشاهدة العرض في الشاشة الكبيرة كما أنهم تعرفوا على تفاصيل حول الموسم الثاني منه من خلال حلقة نقاش مع نجوم المسلسل “رونا ميترا” “آدم بالدوين”،” ترافيس فان وينكل”،” تشارلز بارنيل”، “كريستينا إلمور”، “جاكو سيمز”،و “جون بايبر فيرغسون” بالإضافة إلى منتجيه التنفيذيين “هانك شتاينبرغ”، “ستيفن كين” و”جاك بيندر”.

المسلسل مقتبس من الرواية الشهيرة للكاتب ” وليام برينكلي” والتي تدور أحداثها حول كارثة عالمية كادت أن تقضي على البشرية. وبسبب موقع السفينة التي كان نيثان جيمس على متنها، ينجو من أن يكون ضحية لهذه المأساة. فيحاول طاقم تلك السفينة التي يقودها الكابتن توم تشاندلر مواجهة الواقع الذي يصبحون فيه من القلة الذين استطاعوا النجاة.

من المنتظر عرض الموسم الثاني من The Last Ship في ٢١ يونيو هذا العام بحلقة أولى مدتها ساعتين. ومن الجدير بالذكر أن مسلسل في عرضه الأول العام الماضي حقق نجاحاً ضخماً و احتل المركز الأول للمسلسلات المعروضة على التلفزيون الكَبْلِي بنهاية موسمه الأول حيث حصد ١٤.٥ مليون مشاهدة من خلال قناة TNT.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.