أول نظرة على الجزء الرابع من سلسلة Transformers

0

vPJ.1280x720

أصدرت شركة بارامونت العرض الدعائي الأول للفيلم المنتظر Transformers: Age Of Extinction في ليلة مباراة السوبر بول مثلها مثل أغلب شركات الانتاج التي تروج لأفلامها القادمة لما تتمتع به هذة المباراة من شعبية كبيرة جدا.

الجزء الرابع من السلسلة الشهيرة يأتي بشكل جديد وبفريق عمل مغاير تماما عن سابقيه، حيث يلعب دور البطولة هذة المرة النجم مارك والبيرغ ومعه كل من جاك راينر، نقولا بيلتز، كيلسي غرامر، هان جنغ، وستانلي توتشي.

سلسلة أفلام Transformers تملك تاريخا كبيرا وناجحا في شباك التذاكر حيث حقق أول فيلم في السلسلة 700 مليون دولار حول العالم، بينما تفوق عليه الجزء الثاني بتحقيقه 830 مليون دولار، قبل أن يفجر الجزء الثالث والأخير للنجم شيا لابوف المفاجأة بتخطية حاجز المليار دولار ليصبح سادس أنجح فيلم في تاريخ شباك التذاكر حول العالم.

الفيلم الجديد لن يكون استمرارا للأجزاء السابقة من السلسلة حيث سيحتوي على أحداث جديدة تماما وبفريق عمل جديد كما ذكرنا، وسيتولى مهمة الإنتاج التنفيذي لهذا الفيلم العملاق ستيفين سبيلبيرغ.

من المنتظر أن يبدأ عرض الفيلم في الولايات المتحدة بداية من 27 يونيو صيف هذا الصيف على أن يلحق به في دور العرض البريطانية في 10 يوليو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.