اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

Travis McGee الفيلم القادم للنجم ليوناردو ديكابريو

0

Leonardo-DiCaprio-premiere

رغم إعلانه مسبقا بأنه يرغب الإستراحة من التمثيل لفترة وجيزة ولكن يبدو أن حضوره لمهرجان كان السينمائي هذه الأيام جعل شهيته السينمائية تعود من جديد .. ليوناردو ديكابريو سيعود للتعاون مع مؤلفه المفضل “دينيس ليهان” الكاتب الذي قام بإصدار عدة روايات ناجحة مثل Mystic River لكلينت ايستوود .. و Gone Baby Gone لبين أفليك .. و Shutter Island لمارتن سكورسيزي والذي كان من بطولة ديكابريو.

المؤلف ليهان سبق له أيضا كتابة السيناريو لمسلسلات HBO الناجحة مثل The Wire و Boardwalk Empire .. وهذا ما سيحدث في الفيلم الجديد Travis McGee والذي يسجل التعاون الرابع بين ليهان وديكابريو .. حيث سيكتفي ليهان بكتابة السيناريو بناء على الرواية المنشورة في الستينات والتي حملت عنوان The Deep Blue Good-by للكاتب جون ماكدونالد .. وهي أول مرة يقوم فيها ليهان بكتابة سيناريو مقتبس عن رواية لكاتب آخر.

الجدير بالذكر أن المشروع القادم للنجم والمخرج بين أفليك بعد فوزه بأوسكار أفضل فيلم عن Argo سيكون مبنيا على إحدى روايات دينيس ليهان أيضا والتي تحمل عنوان Live by Night والذي يشترك ديكابريو فيه كمنتج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.