الجنوب أفريقي تريفور نواه هو المرشح الأقرب للجلوس على مقعد جون ستيورارت في The Daily Show

0

trevor-noah

رغم أن من الصعب تخيل برنامج  The Daily Show بدون المقدم الشهير جون ستيوارت و لكن مثل كل شئ جيد يجب أن يأتي للنهاية . عندما أعلن ستيوارت مغادرته لبرنامجه الساخر  الشهير  في الفترة من يوليو إلى أكتوبر من هذا العام كان من الواضح أنه يترك فترة جيدة للشبكة لكي تختار بديلا قويا ليحل محل ستيوارت .

بناءا على تقرير لمجلة فاريتي يبدو أن الكوميديان الجنوب أفريقي تريفور نواه هو مرشح قوي لتقديم برنامج The Daily Show . يظهر نواه في البرنامج منذ ديسمبر 2014  أي وقت قصير و لكنه أثبت ذكائه و حذاقته و قدرته على جذب الأنظار إليه و حب الجمهور .

لكن من الواضح أن البرنامج لن يبقى على حاله أبدا و ذلك لمغادرة جايسون جونز و سامانثا بي ليقوموا بتقديم برنامجهم الخاص على TBS  أما جون أوليفر فهو قد نجح بالفعل في برنامجه على شبكة إتش بي أو Last Week Tonight  . أما جيسيكا ويليامز التي قد تكون واجهة جيدة لأول مرأة تقوم بتقديم مثل هذا البرنامج الناجح و لكنها صرحت أنها ليست مستعدة لمثل تلك المسئولية الكبيرة .

أيا كان من سوف يستبدل جون ستيوارت  في برنامجه فيجب أن يشعر بأهمية هذا الدور و يحافظ عاى نسبة المشاهدة العالية التي حافظ عليها جون ستيوارت منذ أن إستبدل المقدم السابق للبرنامج كريغ كيلبورن .

يمكنك مشاهدة  موهبة نواه من خلال اللقطات المتوفرة على الشبكة الإلكترونية من ظهوره في برنامج دايفيد ليترمان إلى برنامج ذا دايلي شو .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.