إليزابيث موس نجمة مسلسل Mad Men تقترب من بطولة الموسم الثاني من True Detective

0

true_detective_66608

ألمحت النجمة التلفزيونية إليزابيث موس إلى صحة التقارير التي تشير إلى دخولها في مفاوضات للحصول على أحد الأدوار الأربعة الرئيسية في الموسم الثاني من المسلسل الناجح True Detective.

ففي حوار صحفي لها مع صحيفة USA Today ابتسمت نجمة مسلسل Mad Men حينما سألها المحاور حول هذه التقارير والإشاعات قبل أن تجيب “أنا لم أتواصل مع قناة HBO، على الأقل ليس بالشكل الذي يتحدث عنه الجميع، علي أن أستشير الأشخاص المقربين لي أولا”.

موس أكدت أنها غير منزعجة من الأخبار والتقارير التي تتحدث عن الأمر، لكنها اعتبرتها سابقة لأوانها، وتابعت في حديثها “بالنسبة لي كممثلة عملت في هذا المجال لأكثر من 25 عاما، فهو أمر مغري جدا أن أتواجد في مثل هذا المسلسل”.

فريق عمل الموسم الثاني من المسلسل الكبير كان أكثر ما يشغل محبي ومتابعي التلفزيون في الأشهر الماضية، فبمجرد نهاية الموسم الأول بدأت التقارير في الظهور بشكل متوالي عن نجوم مرشحين لبطولة الموسم الثاني، حيث كانت البداية مع النجم الكبير براد بيت وكذلك النجمة المرشحة للأوسكار جيسيكا تشستاين ومن بعدها النجم الكبير كولين فاريل وتايلور كيتش، حتى أن النجم الكوميدي فينس فون ارتبط اسمه أيضا بلعب أحد الأدوار الرئيسية الأربعة للموسم القادم.

لكن وعلى ما يبدو من تصريحات هؤلاء النجوم أنفسهم أن صناع المسلسل يتفاوضون معهم بالفعل، لكن أن تتولى بطولة مسلسل حقق نجاح كبير من موسمه الأول وأن تخلف نجمين بحجم ماثيو ماكونهي وودي هارلسون هو أمر بالفعل يحتاج للتفكير ولحسابات كثيرة، لأن الجمهور بدون أدنى شك لن يرضى بأداء ومستوى أقل مما شاهده الموسم الماضي.

ماثيو ماكونهي رفع سقف التوقعات كثيرا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.