هل جيسيكا تشاستين هي بطلة الموسم الثاني من True Detective؟

0

jessicachastain_zero-dark-thirtyبعد فترة طويلة من الصمت، تأتي الأخبار اليوم عن تحرك قناة HBO مجددا للبحث عن أبطال الموسم الثاني من مسلسلها الناجح True Detective بعد أن تم الإعلان مسبقا أن وودي هارلسون وماثيو ماكونهي لن يعودان لبطولة الموسم الثاني، خصوصا وأن الموسم الجديد سيعتمد قصة وخط أحداث مختلف عن الموسم السابق.

توجه القناة وتحديدا مؤلف المسلسل “نيك بازولوتو” يوحي بأنهم لا يرغبون إسناد بطولة المسلسل سوى لنجوم سينمائيين، كما حدث في الموسم الأول، وكما سمعنا أبضا عن المفاوضات التي تمت مع النجم براد بيت عقب نهاية الموسم الأول مباشرة.

تعد جيسيكا تشاستين أحد أبرز نجمات هوليوود وأكثرهن موهبة في السنوات الثلاث الأخيرة، بعد أن انطلقت مسيرتها بسرعة الصاروخ عام 2011، وحصلت مسبقا على ترشيحين لجائزة الأوسكار، كان آخرها العام الماضي بعد بطولتها لفيلم اغتيال أسامة بن لادن Zero Dark Thirty، كما أنها تشارك في فيلم Interstellar مع ماثيو ماكونهي والذي قد يستغله كاتب المسلسل لإقناعها بقبول العرض.

إشاعة تشاستين التي ظهرت اليوم تأتي لتؤكد توجه المؤلف في كتابة أحداث الموسم الثاني من منظور شخصيات نسائية، وهو ما ذكره الكاتب حرفيا في وقت سابق عندما تم سؤاله عن إمكانية كتابة أحداث الموسم الثاني حول محققتين بدلا من محققين رجال، فأجاب “سأفكر في الأمر، كل شيء ممكن”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.