اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

الكشف عن تفاصيل قصة الموسم الثاني من True Detective

0

collin-farrell-vince-vaughn-true-detective-season-2

بعد فترة طويلة من الهوس الإعلامي والترقب والمفاوضات لمعرفة نجوم الموسم الثاني من True Detective تم أخيرا الإعلان عن الأسماء الرسمية والمؤكدة التي ستتولى الأدوار الرئيسية في المسلسل الذي أبدع في تقديم أول مواسمه النجمين ماثيو ماكونهي وودي هارلسون، والبداية كانت قبل يومين مع الإعلان عن نجاح المفاوضات بين شبكة HBO والنجم كولين فاريل قبل يتم الإعلان عن إنضمام نجم الكوميديا فينس فون له في فريق العمل.

كولين فاريل سيلعب دور راي فيلكورو ذلك المحقق الذي طالته الشبهات في الماضي بعد الضغوطات التي مارسها عليه مدرائه الفاسدين في قسم الشرطة ورجال العصابات الذين يدين لهم بالمال، تلك الضغوطات التي تركته يعيش سنوات طويلة من الإضطراب النفسي وتسببت في تدمير حياته الشخصية والمهنية.

من ناحية أخرى لن يجسد نجم الكوميديا فينس فون شخصية محقق كما توقع البعض بل سيلعب دور فرانك سيميون المجرم السابق الذي تحول إلى رجل أعمال شريف، لكنه يعيش تحت خطر ضياع امبرطوريته وكل ما بناه بعد مقتل شريكه السياسي في جريمة متعمدة.

من المنتظر أن تبدأ عملية التصوير قبل نهاية هذا العام، وتدور أحداث الموسم الجديد حول 3 محققين ومجرم سابق والذين يسعون لكشف شبكة من الجرائم والمؤامرات بعد مقتل الشريك التجاري للمجرم السابق، وكما ذكرنا سيلعب فاريل دور محقق من الشرطيين الثلاثة بينما سيكون فينس فون هو المجرم السابق وهو ما يعني أنه مازال هناك دورين رئيسين في المسلسل لمحققين شرطة لم يتم الإعلان عن أبطالهما بعد.

بالتأكيد فاريل وفون سيكونان أمام تحدي صعب بعد المستوى الذي ظهر به الموسم الأول مع العبقري ماثيو ماكونهي والمبدع وودي هارلسون وسيكون عليهم أيضا إثبات عدم صحة تكهنات الجمهور الذي يعيش حالة من السخط وعدم الرضى عن نجوم الموسم الجديد حيث يعتقد البعض أنهم أقل في المستوى بكثير من نجوم الموسم الأول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.