مخرج مسلسل True Detective يعود إلى عالم الجريمة ويقوم بإخراج مسلسل مقتبس من الرواية الرائعة The Alienist

0

cary-fukunaga-alienist

أعلنت مصادر Deadline أن مخرج مسلسل True Detective الحائز على جائزة الإيمي “كاري فوكوناجا” سوف يعود إلى عالم الجريمة بإخراجه لمسلسل جديد مقتبس من رواية للكاتب ” كاليب كار” بعنوان The Alienist وسيجتمع من جديد بشركة Anonymous Content و Paramount TV .

و سوف يقوم “فوكوناجا” بالإنتاج التنفيذي للمسلسل أيضاً بالإضافة إلى كاتب الفلم الشهير Forrest Gump “إريك روث” ويعمل “حسين أميني” الكاتب الإيراني الذي رُشح لجائزة الأوسكار في عام ١٩٩٨ لكتابته سيناريو فلم The Wings of the Dove على كتابته.

تدور أحداث الرواية في نيويورك عام ١٨٩٦، بالتحديد حول الطبيب لازالو كرايزلر الذي يتعاون مع المراسل الصحفي جون مور ومفوض الشرطة ثيودور روزفلت في محاولات حل جرائم القتل التي يرتكبها بعض السفاحين باستخدام التقنيات والطرق الرائدة في ذلك الوقت مثل بصمات الأصابع و التحليل السيكلوجي.

و وصفها رئيس شركة Paramount TV “ايمي باول” بأنها رواية مذهلة ومشوقة بأحداثها السريعة والإثارة النفسية الرائعة فيها بالإضافة إلى أنها تستحضر بشكل لا مثيل له العصر الذهبي لمدينة نيويورك.

من الجدير بالذكر أن “فوكوناجا” بالإضافة إلى مشروع هذا المسلسل يعمل على نسخة حديثة مقتبسة من رواية الرعب IT للروائي الشهير ورمز من رموز أدب الرعب”ستيفن كينغ” و من إنتاج شركة وارنر برذرز .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.