مخرج مسلسل True Detective يعمل على إخراج فلم مقتبس من قصة حقيقية لأحد ضحايا التنمر

0

886

أعلنت شركة A24 أنها تقوم إلى جانب مخرج الموسم الأول من مسلسل الجريمة الشهير True Detective والحائز على جائزة الإيمي “كاري فوكوناجا” لتطوير فلم لم يُعلن عن إسمه بعد مقتبس من قصة حقيقية لشخصين وهما “جو” و”جيدن بيل”، حيث يقوم ” فوكوناجا” بإخراج السيناريو الذي كتبه كاتبي فلم Brokeback Mountain “لاري ميكميرتي” و”ديانا أوسانا”.

ويحكي  الفلم القادم القصة الحقيقية عن فتى ذو ١٥ عاماً يُدعى”جيدن بيل” يسكن ولاية أوريجون الأمريكية حيث أقدم على الانتحار فيها بعد أن تمت مضايقته بشكل مستمر بسبب شذوذه الجنسي ويأسه بعد محاولاته الدائمة أن يشعر بالتقبّل حتى من أقرب الأشخاص في حياته. وبعد انتحاره، غرق والده “جو” في بحر من الندم على تصرفه مع ابنه فقرر أن يجوب الولايات المتحدة كاملة سعياً منه لتعزيز الوعي حول عواقب مضايقة الآخرين والمساس بهوياتهم.

ومن الجدير بالذكر أن  أن “فوكوناجا” بالإضافة إلى مشروع هذا الفلم يعمل على نسخة حديثة مقتبسة من رواية IT للروائي الشهير ورمز من رموز أدب الرعب”ستيفن كينغ” كما أنه يجتمع من جديد بشركة Anonymous Content و Paramount TV لإخراج مسلسل الجريمة المقتبس من رواية للكاتب ” كاليب كار” بعنوان The Alienist.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.