اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

تشارلي شين يرغب في العودة لمسلسل Two and a Half Men

1

twoandahalfmen

أعلن مسؤولي شركة وارنر بروذرز للإنتاج التلفزيوني عدم صحة الأخبار التي تناولتها مجلة TV Guide الأمريكية والتي ألمحت إلى إحتمالية عودة النجم تشارلي شين للمشاركة في الموسم الأخير من المسلسل الذي عمل فيه طويلا Two and a Half Men كما أكدت المجلة أن شركة الإنتاج وافقت مبدئيا على لم الشمل من جديد.

ومن جهة أخرى صرحت نينا تاسلر مديرة شبكة CBS التي تعرض المسلسل أن الشبكة لم تقم بأي محادثات مع تشارلي شين من شأنها فتح باب العودة للمسلسل في موسمه الأخير.

يذكر أن شين قد تم إستبعاده من المسلسل عام 2011 بعد 8 سنوات من المشاركة المستمرة منذ الموسم الأول بسبب المشاكل التي دارت بينه وبين كاتب ومنتج المسلسل تشاك لوري والتي تحولت إلى عداء علني وتراشق بالتصريحات بين الطرفين.

وفي عام 2013 وكمحاولة لتهدئة الأمور خاطب شين ود تشاك لوري بتغريدة على موقع تويتر يطالبه فيها بالتصالح وأنه سيكون المبادر بذلك وسيعتذر بشكل شخصي، ولأن لوري لا يملك حساب على تويتر لم يصدر أي رد فعل منه حول هذه التغريدة.

تعليق 1
  1. الطيب آرخميدس يقول

    شكله مثل فريندز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.