شباك التذاكر الأمريكي هذا الأسبوع: ليام نيسون على قمة الشباك

0

non_stop_poster-

احتل فيلم الاكشن الجديد Non Stop للنجم ليام نيسون مركز الصدارة على لائحة إيرادات السينما الأميركية هذا الأسبوع، حيث بلغت إيراداته في الأسبوع الأول من عرضه 30.19 مليون دولار، وهو من إخراج المغمور “جايوم كوليت”، ومن إنتاج “جول سيلفر”، وبطولة ليام نيسون وجوليان مور، وتقع أحداثه بالكامل داخل طائرة.

واحتل فيلم The Son of God ذو الطابع الديني المركز الثاني بأرباح 26.500 مليون دولار، الفيلم الذي يعرض قصة حياة سيدنا عيسى من خلال النسخة السينمائية للحلقات التلفزيونية التي سبق وأن تم عرضها على التلفاز، وهو من بطولة الممثل البرتغالى ديوجو مورجادو، فى دور يسوع، ومن تأليف ريتشارد بيتسير وكريستوفر سبنسر الذى يخرج الفيلم أيضا.

SonOfGod

وتراجع الرسوم المتحركة  The Lego Movie من المركز الأول إلى الثالث وبلغت إيراداته في الأسبوع الرابع من عرضه 21.015 مليون دولار.

641

بينما جاء فيلم جورج كلوني ومات دايمون “رجال الآثار” في المركز الرابع، ومبيعاته 5 ملايين دولار، فيما كان المركز الخامس من نصيب فيلم كيفن كوستنر “3 أيام للقتل” الذي جمع 4.9 ملايين دولار.

وحل بالمراكز الأخرى على التوالي، Robocop سادساً (4.5 ملايين دولار)، وPompeii سابعاً (4.3 ملايين دولار)، وFrozen ثامناً (3.611 ملايين دولار)، وLast Night تاسعاً (3.4 ملايين دولار)، وRide Along عاشراً (3.065 ملايين دولار).

last_night

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.