صانع مسلسل Veep يترك HBO، والمسلسل يتجدد لموسم خامس

0

maxresdefault

هناك بعض الأخبار السيئة لعشاق مسلسل HBO الكوميدي المتميز Veep. فصانع المسلسل ومنتجه أرماندو لانوتشي، قرر التنحي عن العمل في المسلسل مرة أخرى مع أقتراب عرض الموسم الرابع. ففي تصريح لموقع THR، قال المتحدث الرسمي للشبكة “تمت محادثات مع أرماندو لبعض الوقت حول التحديات التي يواجهها شخصيا من حيث تواجد حياته الشخصية والعائلية فى لندن من جهة وتصوير المسلسل في الولايات من جهة أخرى”،  وبحسب قوله فإن لانوتشي لم يخفى في الماضي بإنه سيترك المسلسل عاجلاً أو آجلاً.

إنه بالتأكيد  أمر مؤسف. لانوتشي الذي قاد أيضاً المسلسل البريطاني The Thick of It والفيلم الكوميدي ذو الطابع السياسي In the Loop، ترك بصمته الكوميدية الساخرة على مسلسل Veep، مما منح المشاهد مسلسل كوميدي سياسي أقرب الى ما قد يكتبه المؤلف اّندي سوركين لو تخلى عن رومانسيته قليلا.

المنتج المنفذ لفيلم Curb Your Enthusiasm دايفد ماندل سيأخذ مكان لانوتشي للعمل على الموسم الخامس، بعد أن كان من المفترض ان ينتهي المسلسل بعد رابع مواسمه، وربما يعطي هذا التجديد بعض الآراء الايجابية للمسلسل، وربما المزيد من جوائز الايمي التي من شأنها سترفع أسم المسلسل كثيرا. وقد يساعد على ذلك التفاهم الكبير بين ماندل ونجمة المسلسل، جوليا لوي درايفوس، والتي عملت معه من قبل في كتابة للمواسم الثلاثة الأخيرة من المسلسل الكوميدي الشهير Seinfeild.

على الرغم من ان فريق العمل بالفعل استثنائي، ولكن هل يمكن أن يبقي مسلسل Veep كما عهدناه بدون قيادة لانوتشي؟

يمكننا الان فقط أن نترقب الموسم الرابع من المسلسل بإمضاء لانوتشي ، حيث يتم عرض الحلقة الأولى على قناة HBO ليلة غدا الأحد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.