ويس اندرسون سيعود لعالم أفلام الصور الثابتة بفيلم فريد من نوعه

0

Wes

أصبح المخرج والكاتب المتميز ويس أندرسون أكثر سعيا لتقديم الكثير من الأفلام والأعمال عن ذي قبل، فبعد أشهر قليلة من إطلاقه لأحد أجمل أفلام هذه السنة The Grand Budapest Hotel أعلن المخرج المرشح لثلاث جوائز أوسكار خلال تواجده في مهرجان لشبونة السينمائي عن خططه المستقبلية وما ينوي العمل عليه في فيلمه القادم.

ويس اندرسون أكد أنه ينوى تقديم مجموعة من الأفلام القصيرة من نوعية الصور الثابتة والتي تصنف على أنها أفلام رسومية حيث يتم فيها إلتقاط الكثير من الصور الثابتة العادية وتجميعها معا ليخرج مشهد متحرك، ويتم إستخدام هذا النوع من التصوير في الكثير من الأفلام، واستخدمه أندرسون نفسه من قبل في فيلم Fantastic Mr. Fox.

اندرسون أكد أنه على الرغم من أن هذه الأفلام القصيرة ستحتوي كل منها على قصة مستقلة وبداية ونهاية إلا أنه سيجعل بينهم صلة بحيث أنه يستطيع جمع الأفلام معا ليخرج فيلم واحد كبير ومتناسق، وهو الأمر الذي استوحاه ويس اندرسون من الفيلم الإيطالي الشهير The Gold of Naples للمخرج الكبير فيتوريو دي سيكا والذي تكون من 6 أفلام قصيرة تجتمع معا لتكوين هذا الفيلم السينمائي الجميل الذي عرض عام 1954.

اندرسون ألمح أن الفيلم سيكون من تأليفه بالمشاركة مع رومان كوبولا إبن فرانسيس فورد كوبولا والذي عمل معه من قبل في فيلم Moonrise Kingdom عام 2012 وترشحا معاً في ذلك الوقت لجائزة أوسكار أفضل نص سينمائي أصلي.

الفيلم قد يرى النور بعد عام من الاَن لكن بالتأكيد المزيد من التفاصيل والأخبار ستصدر بشأنه في الأسابيع والأشهر القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.