“ويس كرافن” رمز من رموز أفلام الرعب يطور مسلسلين لقناة Syfy

0

2497370ce1d04fb6cf4f4c60bf1f85a5

يعمل المخرج، الكاتب و المنتج “ويس كرافن” الذي اقترن اسمه بروائع و أفلام مهمة من فئة أفلام الرعب مثل سلسلة Scream الشهيرة و الفلم الكلاسيكي المخيف “كابوس شارع إيلم” بتطوير مسلسلين لقناة Syfy. فقد ذكرت المصادر أن “كوفن” يخطط لاقتباس فلم التسيعينات The People Under the Stairs لمسلسل تليفزيوني . بالإضافة إلى أنه يعمل على المسلسل القادم We Are All Completely Fine.

يحكي المسلسل تجسيداً جديداً لفيلم الذي تم إطلاقه في سنة 1991 The People Under the Stairs عن قصة امرأة شابة تذهب في عداد المفقودين في مزرعة Robeson Family العظيمة. ويمكن وصف هذا الفيلم بأنه دمج ما بين نسخة معاصرة من المسلسل الشهير Downton Abbey ورعب Amityville حيث يركز على أحداث الرعب التي تكمن في أعماق هذا المكان منذ قرون.

ومن جانب آخر، تدور أحداث مسلسل We Are All Completely Fine حول طبيبة نفسية تدعى د.جان سير والتي تقوم بجمع ناجين من خمسة سيناريوات لأفلام رعب مختلفة في مجموعة دعم نفسية، ومن دون قصد منها تحرر جميع الشرور المرتبطة بماضي مرضاها. القصة مقتبسة من كتاب يحمل نفس الاسم بقلم الكاتب “داريل غريغوري” وسيقوم “كرافن” بإخراج وكتابة سيناريو بداية هذا المسلسل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.