برادلي كوبر، بول راد وإيمي بولر يعودون من الجديد في الصور الأولى من مسلسل Wet Hot American Summer

0

WHAS-3940.CR2

شبكة نيتفليكس ترغب منك أن تنطلق في عطلة نهاية الأسبوع من خلال عودة سريعة الي معسكر Firewood. خدمة البث كشفت على الصور الأولية من المسلسل الجديد Wet Hot American Summer: First Day of Camp، والمقتبس من أحداث الفيلم الكوميدي الذي صدر في 2001 للمخرج دايفد واين. سيعود الجميع من جديد، بما فيهم جانين غاروفالو، باول راد، اليزابيث بانكس، آمي بولير، برادلي كوبر، و كريستوفر ميلوني.

كما يفترض عنوان المسلسل، ستدور أحداث Wet Hot American Summer: First Day of Camp في بداية صيف 1981، وهي الفترة الذمنية التي تسبق أحداث الفيلم الأصلي Wet Hot American Summer. قال شوالتر ” السحر الذي يمتلكه معكسر الصيف هو انك تترك شخصيتك في المنزل وتكون الشخص الذي تريد أن تكونه فعلاُ”.

شرح واين” في الحقيقة نحن الاَن أكبر ب 15 عاماً ولكن في المسلسل نقوم بأدوار تصغرنا بقليل” وأضاف شوالتر ” اعتقدنا أنه سيكون من المضحك أننا في الفيلم الأصلي قمنا بأدوار شباب في عمر ال 30 بينما كان الجميع في سن المراهقة. الآن نحن في الاربيعينيات من عمرنا وأدوارنا ستكون أصغر من ذلك”.

أيضاً من نجوم العمل الأصلي، سيعود كل من مايكل ايان بلاك، جوداه فريدلاندر، كين مارينو، زاك أورث، دايفد هايد بيرس، جو لوتروغليو، مارجريت مورو، مولي شانون، ه. جون بينجامين، نينا هيلمان، أ.د. مايلز، ماريسا ريان، وأخيراً كيفن سوسمان.

بالإضافة لذلك، سينضم عدد ضخم من النجوم الجدد يتضمنهم كريس باين، جون هام، كريستين ويج، جاسون شوارتزمان، ميكيلا واتكينز، جوش تشارليز، جون سلاتيري، راندال بارك، ولايك بيل

المسلسل ذو الثماني حلقات سيتم عرضه لأول مرة يوم الجمعة، 31 يوليو 2015.

WHAS-4159.CR2

WHAS-4139.CR2

WHAS-1586.CR2

WHAS-4276.CR2

DSC_2848.NEF

WHAS-3971.CR2

WHAS-6310.CR2

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.