ريتشارد لينكلاتر في مفاوضات لإخراج الفيلم المثير Where’d You Go, Bernadette

1

maria-semple-book-review

بعد نجاح المخرج الشهير ريتشارد لينكلاتر في فيلمه الأخير Boyhood و البدأ في  فيلمه That’s Whats I’m Talking About، يسعدنا أن نخبركم أن هناك مفاوضات حول إمكانية قيامه  بإخراج فيلم جديد بعنوان Where’d You Go , Bernadette   المأخوذ عن الرواية الناجحة في 2012 للكاتبة ماريا سيمبل  .

تدور أحداث الرواية حول الفتاة ذات الخمسة عشر عاما التي تقوم بالبحث عن والدتها بعد أن تركتهم في إحدى الأيام العصيبة . تروى الأحداث عن طريق البريد الإلكتروني و الرسائل و ملفات إف بي أى  التي تقوم الفتاة بقرائتها لتعلم ماذا حدث لوالدتها .

يعمل  الكاتبان الشهيران  سكوت نوستادتر و مايكل إتش ويبير على كتابة نص الفيلم منذ سنتان  و لا شك أنهم سوف يتقنوا هذا العمل فلقد قاموا بكتابة نصوص أفلام شهيرة و ناجحة مثل فيلم 500Days Of Summer  و فيلم Spectacular Now و فيلم The Fault In Our Stars  . و لكن هذا لن يمنع لينكلاتر أن يلقي على الأقل نظرة سريعة على النص المكتوب، فإنه غالبا ما يكتب نصوص الأفلام التي يقوم بإخراجها.

رغم أن المخرج قد وضع إحتمالية إخراج جزء جديد من فيلم Boyhood ، لكن هذا لن يتعارض مع فيلم Where’d You Go,Bernadette  ليجتمع مرة أخرى مع المنتجة ميغان إليسون و شركتها آنابورنا للإنتاج، و لقد صرحت المنتجة من قبل أنها مستعدة لإنتاج الجزء الجديد لفيلم Boyhood  و بذلك يؤسسان علاقة عمل ناجحة بينهما.

تعليق 1
  1. Siraj يقول

    حرام أن بويهود ما فاز بالأوسكار كأفضل فيلم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.