اختيار داميان زيفرون لكتابة الفلم المقتبس من أحد أشهر مسلسلات السبعينات رجل الستة ملايين دولار

0

damian-szifron

أعلن المنتج “بوب وينشتاين” أن الكاتب الذي رُشِح لجائزة الأوسكار مرتين “داميان زيفرون” سوف يقوم بكتابة الفلم القادم  Six Billion Dollar Man الذي يقوم ببطولته نجم فلم Lone Survivor “مارك والبرغ” ويعمل على إخراجه المخرج “بيتر بيرغ”. وكان آخر ما كتبه وأخرجه “زيفرون” هو فلم Wild Tales الذي رُشِح لجائزة الأوسكار ضمن فئة أفضل فلم أجنبي.
الفلم القادم مبني على قصة مسلسل السبعينات الكلاسيكي الشهير The Six Million Dollar Man و رواية الخيال العلمي Cyborg للكاتب “مارتين كايدين” وقد ظهر المسلسل على شاشات التلفزة العالمية من عام 1973 وحتى عام 1978 وحقق شهرة واسعة, وكان من بطولة “لي ميجرز” بدور ستيڤ أوستن يعمل رائد فضاء في وكالة الفضاء الأمريكية ناسا وهو الشخصية الأساسية لهذا المسلسل و”ريتشارد أندرسون” بدور أوسكار.

 وتدور الأحداث عندما تعرض ستيف أوستن لحادث حين كان ضمن مهمة سرية حكومية، وجعله هذا الحادث قريباً جداً من الموت ولحسن الحظ باستخدام أحد التقنيات استطاع ستيف أن ينجو بحياته لكنه فقد أعضاءاً من جسده فقرر إعادة بناءها بأعضاء آلية والتي كانت تمنحه قدرات خارقة فأصبح أول رجل آلي حقيقي ذو قوى استثنائية عرفه العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.