هل سيعود جاك نيكلسون للسينما مجددا عبر فيلم صديقه القديم توم كروز؟

0

tom_cruise_jack_nicholson

مما لا شك فيه أننا سنكون محظوظين بشدة إذا تمكنا من رؤية عملاق السينما جاك نيكلسون على الشاشة الكبيرة من جديد. فقد أكدت بعض الأخبار عودة أبطال فيلم A Few Good Men للعمل معا من جديد في فيلم بعنوان El Presidente حيث يقوم فيه النجم توم كروز بدور عميل سري بينما يظهر النجم جاك نيكلسون في دور رئيس سابق مدمن للكحول ومهووس بالنساء. مشروع الفيلم بدأ العمل عليه منذ عام 2010 وكان من المقرر أسناد مهمة إخراجه للمخرج جاي روتش، لكن الأخبار الأخيرة أكدت أيضا تولي المخرج دوغ ليام مهمة إخراج الفيلم والذي سبق وأن عمل مع النجم توم كروز في فيلم Edge of Tomorrow المنتظر عرضه منتصف العام القادم.

النجم توم كروز كان صاحب الفضل الأكبر في إقناع نيكلسون بالعودة مجددا للتمثيل. فقد أشارت التقارير أن النجم توم كروز ومعه المخرج ليام توجها إلى منزل جاك نيكلسون وحاولا إقناعه بالعدول عن قرار إعتزاله والعودة للسينما مرة أخرى بعد آخر أفلامه How Do You Know الذي أصدر عام 2010، ومحاولة من كروز للتأثير على النجم الفائز ب 3 جوائز أوسكار أخبره كروز أنه لن يقوم بأداء دوره في الفيلم من دون أن يكون معه.

تدور أحداث فيلم El Presidente حول عميل سري يتم تكليفه بمهمة حماية رئيس أمريكي سابق مدمن على شرب الكحول ومهووس بالنساء والذي لم يفز قط بأي إنتخابات رئاسية لكنه كان نائب الرئيس وارتقى إلى هذة المهمة بعد موت الرئيس الأصلي.

شاهد إبداع نيكلسون وكروز معا قبل أكثر من 20 عاما.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.