النجم ويل سميث يعلق على شخصية الجوكر الجديد في الفلم المنتظر Suicide Squad جاريد ليتو

0

will-smith-jared-leto-suicide-squad

خلال الأشهر الماضية وصلتنا انطباعات كثيرة عن السلوك الجنوني للجوكر الجديد “جاريد ليتو” من ضمنها عندما قام  بإرسال هدايا مخيفة إلى النجوم الذين يشاركونه تمثيل الفلم المنتظر Suicide Squad حيث أهدى بعضهم فأر حقيقياً حياً و خنزيراً ميتاً. والآن يكشف لنا النجم “ويل سميث” والذي يجسد شخصية ديد شوت في الفلم عن المزيد من جوكر “جاريد ليتو”.

فقد صرح النجم “ويل سميث” خلال مقابلة أجراها مؤخراً متحدثاً عن الجوكر أنه يعتبر أن الأمر جنوني حيث أنه لم يلتقي ب”ليتو” أبداً على الرغم من عملهما معاً لستة أشهر أثناء تصوير الفلم لكن لم يجر بينهما أي حوار خارج مشاهد التصوير بسبب اندماج “ليتو” الشديد بشخصية الجوكر خلال تلك الفترة.

وكان أحد نجوم الفلم أيضاً  “سكوت ايستوود” أحد الذين تفاجئوا بالعمل أيضاً مع “ليتو”، حيث صرح سابقاً  أنه كان خائفاً من من الاقتراب منه بعض الشيء و لم يكن واثقاً أنه يريد أن يكون قريباً منه أثناء أداءه للشخصية، حيث وصفه كما لو أنهما هو والجوكر، شخصيتان منفصلتان تماماً. و أنه لا يريد افساد تعمقه الذي بدا واضحاً بشخصيته الجديدة.

فلم Suicide Squad القادم في الخامس من أغسطس لعام ٢٠١٦  يضم مجموعة رائعة وكبيرة من شخصيات دي سي كوميكس الشريرة التي يجسدها نجوم مميزين إلى جانب “ليتو” و “ويل سميث” حيث يضم كلاً من “مارجوت روبي” فى دور هارلي كوين، “جاي كورتني” فى دور كابتن بووميرانج، “كارا ديليفينجن” فى دور انشانتريس، “كارين فوكوهارا” بدور كاتانا،”أدويل أكينو-أجباهي بدور كلير كروك،”جاي هرنانديز” بدور إيل ديابلو ، “آدم بيتش” في دور سليبنوت و” فيولا ديفيس” في دور أماندا واكر.

وفريق Suicide Squad المعروف أيضاً بإسم Task force x تم ابتكاره من قبل “روبرت كانير” و”روس أندرو” في عام ١٩٥٩ وتضمن الكثير من شخصيات دي سي كوميكس الشهيرة من بينها هارلي كوين، ديد شوت ، بيوزن آيفي، بين, كابتن بووميرانج والعديد من الشخصيات الشهيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.