ويليام فيكنر ينضم إلى الجزء الثاني و الثالث و الرابع من فلم Independence Day

0

William-Fichtner-TMNT-still-min

أعلنت مصادر موقع Deadline عن انضمام نجم فلم الأكشن The Lone Ranger “ويليام فيكنر” بدور رئيسي إلى نجوم الفلم القادم Independence Day 2  الذي يقوم بإخراجه “رولان إيميريش”. وقد أضافت المصادر أيضاً أن “فيكنر” سوف يكون له دور في جميع أفلام السلسلة القادمة حيث من المخطط أن يتبع الجزء الجديد جزء ثالث و رابع أيضاً من الفلم الأصلي الذي تم إنتاجه عام ١٩٩٦ و الذي حاز على جائزة الأوسكار والذي نجح في تحقيق أرباح كبيرة تزيد عن 800 مليون دولار على مستوى العالم في شباك التذاكر.

وسوف يشهد الجزء الثاني القادم في ٢٤ يونيو من عام ٢٠١٦ عودة “جاد هيرتش” في دور جوليوس ليفينسون،” برينت سباينر” في دور براكيش أوكون، “جيف غولدبلوم ”في دور ديفيد ليفينسون و”فيفيا أ.فوكس” بدور جاسمين دوبروه بالإضافة إلى الوافدين الجدد النجم “:ليام هيمسورث”، “جيسي آشر”، “تشارلوت غاينسبورغ”،”مايكا مونرو”، “ترافيس توب”، و”جويي كينغ”.

وتقع أحداثه بعد عشرين عاماً من أحداث الجزء الأول. حيث تصل الموجة القادمة من غزو الفضائيين ، وجيل جديد من المحاربين سيقوم بالدفاع عن كوكب الأرض . وسوف يتولى كل” من “جايمز فاندربيلت” و “كارتر بلاتشارد” إعادة الكتابة للسناريو الذي كتبه “ايميريتش” و “دين ديفلين”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.