النجمة وينونا رايدر بطلة مسلسل نيتفلكس الجديد Montauk

0

call_1

أكدت مصادر مجلة Variety أن النجمة  “وينونا رايدر” سوف تقوم ببطولة مسلسل شبكة الترفية على الإنترنت نيتفلكس الجديد Montauk والمصنف بنوع خيال خارق و دراما.

وتقع أحداث المسلسل القادم  المكون من ٨ حلقات في الثمنينات، في مدينة شاطئية تُسمى لونغ آيلاند، حيث تتبع قصة الطفل الصغير الذي يبلغ سنتين من العمر والذي يختفي في ظروف غامضة وبشكل غير مفسر في الهواء، وحينها تبدأ أسرته و أصدقائهم و الشرطة في محاولة البحث عن الأسباب الحقيقة لاختفاءه، والتي ينتهي بها المطاف بأن تكون مرتبطة في تجارب سرية للحكومة إلى جانب قوى خارقة و فتاة صغيرة غريبة جداً.

و سوف تلعب “رايدر” في المسلسل دور والدة الصبي الصغير جويس وهي امرأة من الطبقة العاملة تكرس كل جهودها لانقاذ طفلها إلى الحد الذي يجعلها تكتشف قواً لم تكن تعلم بوجودها من قبل في داخلها. ويشاركها التمثيل نجم مسلسل The Newsroom و مسلسل State of Affairs “ديفيد هاربر” الذي سيؤدي دور رئيس شرطة المدينة.

والمسلسل من إخراج و كتابة الأخوين التوأم “مات دوفر” و “روز دوفر” اللذين شاركا في إنتاج مسلسل الغموض الجديد Wayward Pines. ومن المنتظر عرض مسلسل Montauk  القادم في ٢٠١٦ وسوف يسجل أول ظهور للنجمة “رايدر” في دور رئيسي بمسلسل تيلفزيوني،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.