العرض الدعائي الأول لفيلم براد بيت الضخم القادم World War Z

3

صدر أخيرا العرض الدعائي الخاص بفيلم النجم براد بيت القادم World War Z والمبني على رواية ناجحة تحمل نفس الاسم للروائي “ماكس بروكس” والتي تتحدث عن اجتياح الموتى الأحياء “الزومبي” لجميع بلدان العالم وقرب البشرية من الهلاك .. ومن النظرة الأولى للفيلم يمكننا القول بأن هذا قد يكون أضخم فيلم ينصف الزومبي بعد فشل سلسلة Resident Evil في ذلك .. فأعداد الزومبيز في الترايلر وحجم الخطر الذي يشكلونه يبدو فظيعا.

يؤدي “براد بيت” في الفيلم دور موظف في الأمم المتحدة يحاول الموازنة بصعوبة بين حماية عائلته وبين أداء عمله في التحقيق في أسباب الأزمة ودراسة معطياتها ومحاولة إنقاذ من يمكن إنقاذه من سكان الأرض .. ومن العرض الدعائي الأول يبدو أننا على موعد مع فيلم يماثل كثيرا أفلام الكوارث الضخمة مثل:

  • Independence Day
  • The Day After Tomorrow
  • 2012

الفيلم من إخراج مارك فورستر ومن المقرر إطلاقه في الصيف المقبل.

3 تعليقات
  1. عبدالرحمن يوسف يقول

    ناقصهم يعلمونا وش يصير بنهاية الفلم , تريلر كله حرق

  2. زياد يقول

    كأني أشوف تريلر لـفيلم 2012 أحسه مليان مؤثرات وشغل. كمبيوتر ،،،، واللي فوق مايحتاج تريلر أفلام الزومبي معروفه نهايتها

  3. عاصم صالح يقول

    هذا الفيلم قد يكون الأبرز في تاريخ سينما الزومبيز من بعد ثلاثية جورج روميرو (ليلة الموتى الأحياء، فجر الموتى، و يوم الموتى). من التريلر يظهر الزومبيز بقدرات جسدية أفضل و أسرع من المعتاد. لاحظوا مثلا المشهد الذي يحاولون فيه تجاوز الجدار العازل في الأراضي الفلسطينية (و هو مشهد اتمنى ان لا يكون المخرج قد حمل فيه شيء من العنصرية تجاه العرب). الفيلم مبني على رواية بنفس العنوان ظهرت في العام 2007 و حققت نجاح لافت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.