إبنة جوني ديب في الصورة الأولى من فيلم Yoga Hosers

0

lily_harley_sm-2_copy

أصدر المخرج والكاتب كيفن سميث الصورة الأولى من فيلمه الجديد Yoga Hosers والذي يعتبر الجزء الثاني من فيلمه الأخير Tusk، ويقوم ببطولة الفيلم الجديد النجم الكبير جوني ديب في دور محقق شرطة يتم تجنيده بواسطة فتاتان عاملتان في أحد المتاجر ويقوم بدور الفتاتان ليلي روز ديب (يمين الصورة) إبنه جوني ديب و هارلي سميث إبنه كيفن سميث.

تدور أحداث الفيلم حول فتاتان مراهقتان تعشقان اليوغا وتعملان بعد المدرسة في  أحد المتاجر الكبيرة، وحينها تتصاعد أحد الأرواح الشريرة القديمة وتهدد مخططهم بإقامة حفل تخرج كبير، لذلك تقرر الفتاتان الإستعانة بمحقق وصائد أسطوري من مدينة مونتريال يدعى غاي لابوينت (جوني ديب) ليدافع عن حياتهما ويهزم الروح الشريرة.

جوني ديب وكيفن سميث أصدقاء مقربين منذ سنوات طويلة وهو ما إنعكس على العلاقة بين إبنتيهما حيث أكد سميث أنهما صديقتان مقربتان في نفس السن ويدرسان معا منذ بداية دخولهما للمدرسة وهو الأمر الذي ظهر في التناغم الكبير بينهما في التمثيل.

يعود للمشاركة في هذا الفيلم عدد من نجوم فيلم Tusk على رأسهم مايكل باركس، جاستن لونغ، هالي جويل أوزمنت، ورالف غارمان وينضم إليهم لأول مرة في هذا الفيلم كل من توني هيل، ناتاشا ليون، اوستن بتلر، وآدم برودي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.