اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

بين ستيلر يعود من جديد لتجسيد الشخصية المحبوبة زولاندر

1

تكلم الكثيرين عن جزء ثاني من فيلم زولاندر  منذ أن صدر الجزء الأول في 2001  و أصبح فيلما محبوبا لدى الجمهور . و لكن لم يتم تأكيد إصدار الجزء الثاني إلا حاليا وإذا كان عندك شك من قدرة بين ستيلر في تجسيد دور ديريك زولاندر بعد مرور أكثر من عقد من السنين فيمكنك مشاهدة لقاء ستيلر في برنامج صباح الخير أمريكا  عندما تحدث عن آخر أفلامه مع نواه بومباك بعنوان While We’re Young  و أمتع الجمهور بلمحة من شخصية زولاندر المحبوبة .

وقد ظهر بين ستيلر و أوين ويلسون في عرض أزياء للمصمم العالمي” فالنتينو” في أسبوع باريس للموضة و قدموا للجمهور عرضا مضحكا كدعاية للجزء الجديد من الفيلم . قد مر أربعة عشر عاما على الإثنان و لكن هذا لم ينقص دورهما تألقا و جاذبية . و لا نعلم بعد إذا كان هذا العرض في باريس سوف يتم ضمه لمشاهد الفيلم .

فيلم Zoolander 2 سوف يتم تصوير أجزاء منه  في روما لمدة 12 أسبوع و تدور أحداث الفيلم بعد مرور عشر سنوات من الفيلم الأول حينما يجد ديريك و هانسيل نفسهما غير مرغوب بهما بعد تقدمهما في العمر .

لم يتم الإعلان عن تفاصيل القصة بعد و لكن الذي تم الإفصاح عنه أن ويل فاريل يعود بدور موغاتو و سوف يكون دوره محوريا . أما زوجة ستيلر كريستين تايلور فسوف تعود لدور ماتيلدا جيفريز حبيبة ديريك،  و تنضم النجمة الشهيرة  بينيلوبي كروز لطاقم التمثيل  لتزيد الفيلم جاذبية . كما صرح ويلسون أن شخصية هانسيل سوف تعاني من مشكلة تقلل من جاذبيته و هو الشئ الأساسي في مهنته .

ومن المفترض ان يتم عرض الفيلم يوم 12 فبراير 2016 .

 

تعليق 1
  1. Siraj يقول

    كلمة واحدة أخيرا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.